نصر عزام  يوضح موقف فيوتشر من الكونفدرالية بعد شكوى بيراميدز والجيش الملكي

بيراميدز
بيراميدز

كشف نصر عزام المستشار القانوني عن موقف نادي فيوتشر من البطولة الكونفدرالية في نسختها الحالية بعد الشكوى التي تقدم بها ناديا بيراميدز والجيش الملكي المغربي بسبب مشاركة أحمد رفعت مع فيوتشر في مباراتي الجيش الملكي وأسكو كارا التوجولي.

وأوضح المستشار القانوني أن مشاركة احمد رفعت مع نادي فيوتشر في بطولة الكونفدرالية تكون قانونية في حالة تم إعادة تسجيل اللاعب في قائمة النادي الأفريقية و هو ما يمكن أن تتأكد منه لجنة الإنضباط من نظام التسجيل بالاتحاد الأفريقي.

وشدد نصر عزام على أن لجنة الانضباط من المنتظر أن تصدر قرارها  في قانونية مشاركة أحمد رفعت و ايضا قضية مباراة المريخ السوداني و الترجي التونسي بعد انتهاء الجولة الأخيرة

وكانت الفترة الماضية  شهدت تقدم ناديي بيراميدز والجيش الملكي بشكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضد نادي  فيوتشر للمطالبة باستبعاده من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في نسختها الحالية.

وأكد مصدر بنادي بيراميدز أن الشكوى تم إرسالها للاتحاد الأفريقي منذ يومين بسبب اعتماد فيوتشر على لاعب غير مقيد في القائمة وهو أحمد رفعت، في آخر مباراتين بدور المجموعات أمام الجيش الملكي وأسكو كارا التوجولي.

وأضاف المصدر أن خطأ فيوتشر يكمن في تسجيل أحمد رفعت في القائمة الأولى، ووقتها شارك اللاعب بالفعل في مباريات الأدوار التمهيدية، قبل أن يرحل اللاعب معارا إلى نادي الوحدة الإماراتي، وعندما عاد اللاعب للفريق مجددا لم يقم فيوتشر بقيده مجددا في القائمة الأفريقية.

وشدد المصدر على أن الشكوى تضمنت أن فيوتشر لم يقم بقيد أحمد رفعت مرة أخرى في القائمة وبمكان جديد في القائمة الأفريقية وفقا للوائح، ولكن ناديه لم يقم بذلك واكتفى بقيده في القائمة الأولى فقط.
 

ترشيحاتنا